رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شباب الأهلي يستضيف مصر المقاصة في دوري الجمهورية

فريق الشباب لكرة
فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩

يستضيف فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ نظيره مصر المقاصة، اليوم الأحد في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ١٢ من دوري الجمهورية.


الأهلي يدخل مباراة المقاصة ولا بديل له عن الفوز من أجل مواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري، في مشواره نحو تحقيق اللقب، كما أنه يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع الإسماعيلي ٢ – ٢ في المباراة الأخيرة.

ويمتلك الأهلي في رصيده ٢٧ نقطة، يتربع بها على قمة جدول المسابقة، بفارق ٣ نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الإسماعيلي ثالثًا برصيد ٢٢ نقطة.

وفاز الأهلي هذا الموسم في ٨ مباريات، وتعادل في ثلاث، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، ثم فاز على طنطا ٥ – ١، وعلى المصري ٧ – ٣، وعلى دجلة ٣ – ٢، وعلى أسوان ٤ – صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ – ٢، مسجلًا ٣٢ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٢ هدفًا.

نتائج الجولة الـ 12 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيبا، ومحمد حسن مخططا للأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائيا للتدليك.
Advertisements
الجريدة الرسمية