الأربعاء 8 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد حلمي: أغضبت مرتضى منصور برفضي تدخله في تشكيل الزمالك

محمد حلمي المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك
محمد حلمي المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك


كشف محمد حلمي المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن المرة الوحيدة التي تدخل فيها رئيس النادي في قراراته الفنية قائلا: "لم يتدخل رئيس الزمالك في تشكيل الفريق كما كان يتردد، وأكدت هذا الأمر في أكثر من مؤتمر صحفي خلال مهمتي مع الفريق".

وأضاف حلمي في تصريحاته لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية "صدى البلد": "المرة الوحيدة التي تدخل فيها رئيس الزمالك بتشكيل الفريق كان بعد مباراة إنيمبا النيجيري، عندما اعتذر أيمن حفني وكوفي عن السفر مع الفريق إلى نيجيريا بسبب مشكلات مادية خاصة بهما ورحبت بدون أي أزمة ولكنني قررت استبعادهما من قائمة المباراة التالية أمام المصري، وذهبت للمعسكر في الإسكندرية بدون الثنائي، وفوجئت باتصال رئيس الزمالك لإسماعيل يوسف مدير الكرة وقتها وطلب مني ضم الثنائي للمعسكر، ثم تحدث معي هاني زادة وأخبرني بنفس الأمر".

وتابع: "هاني زادة أكد أنه يتفق معي في وجهة نظري ولكنه طلب رئيس الزمالك وبدوره يجب الموافقة على ضم الثنائي إلى المعسكر ولكنني استبعدتهما في النهاية من قائمة الـ18، وهذا الأمر أغضب رئيس النادي".

وأضاف حلمي أن طموحاته كانت سببًا في رفضه للعديد من العروض "غير المناسبة" خلال الفترة الأخير.

إدارة الزمالك تجتمع مع كاسونجو.. تعرف على التفاصيل

واستكمل: وصل لي أكثر من عرض مؤخرًا، من القسم الثاني في مصر، وعروض أخرى من خارج مصر، ولكنها غير المناسبة لي ولا ترضي طموحاتي، وكل التقدير لكل الأندية، ولكن هدفك في النهاية هو ما يحسم خطواتك.

وعن تواصل فريق بلدية المحلة معه قال حلمي: "لم يصلني أي عرض من البلدية، وهو ناد محترم ولكنهم لم يتواصلوا معي".



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067