الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نيابة الجيزة تعاين مكان سحل وضرب 3 أشقاء لبائع متجول حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتقل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية ﻻجراء معاينة تصويرية للأماكن التي شهدت واقعة سحل 3 أشقاء لبائع متجول وضربه حتى الموت لاتهامه بسرقة توك توك من جراج يمتلكونه بمنطقة إمبابة.

وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار.

حبس 3 متهمين في واقعة سحل وقتل شاب بولاق الدكرور

وطلبت النيابة الاستماع لشهادة عدد من شهود العيان، حيث أكد الشاهد مالك التوك توك تواجده بداخله كما تم إجراء معاينة لموقع العثور على الجثة على حافة ترعة بقرية ذات الكوم بدائرة مركز منشأة القناطر.

كشفت التحقيقات التي أجراها محمد رفعت طلبة وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة أن ملاك جراج بمنطقة امبابة علموا بقيام شاب بسرقة توك توك من داخل الجراج فتمت مطاردته وصولا إلى منطقة الوراق حتى تمكنوا من الإمساك به وانهالوا عليه بالضرب والطعن بالأسلحة البيضاء وسحلوه في الشارع.

وتبين من التحقيقات التي أجريت برئاسة عمرو عباس مدير نيابة حوادث شمال الجيزة أن الأشقاء الثلاثة المتهمين حملوا المجني عليه داخل التوك توك الذي سرقه وعادوا به إلى الجراج بإمبابة وألقوه بداخله لفترة حتى حضر مالك التوك توك لاستلامه وشاهد المجني عليه في حالة إعياء وما أن أدرك المتهمون أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة تخلصوا من جثته بإحدى قرى مركز منشأة القناطر.

واستعانت النيابة بخبراء الأدلة الجنائية الذين تمكنوا من الحصول على عينات دماء من التوك توك الذي حمل المجني عليه للجراج لاحتجازه.

وكلفت النيابة المعمل الجنائي بفحص عينات الدماء التي عثر عليها من التوك توك ومضاهاتها بدماء القتيل، بالإضافة إلى أداة الجريمة.

وواجهت النيابة المتهمين الثلاثة بالتحريات وأقوال الشهود ليعترفوا بارتكابهم الجريمة بعدما سلم أحدهم نفسه للجهات الأمنية، وتم ضبط الآخرين.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067