رئيس التحرير
عصام كامل

فارس ياغي | من هو فارس ياغي نجم مسلسل عروس بيروت ؟

فارس ياغي
فارس ياغي


فارس ياغي .. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية لأحداثه المشوقة.

ومنذ بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين، ولفت الممثل السورى فارس ياغي الأنظار إليه، وامتلأت محركات البحث بالباحثين عن اسمه، فارس ياغي، والراغبين في معرفة معلومات عنه، وهو ممثل خريج معهد الفنون المسرحية بسوريا، وبدأ حياته الفنية عام 2015 في فيلم اسمه وعد شرف، وتوالت بعد ذلك الأعمال الفنية التي قدمها، مثل أفلام الاعتراف والأب، كما قدم مسلسلات درامية مثل خاتون ووردة شامية ومسلسل ميادة وولادا ومسلسل عروس بيروت الذي تحدث فيه فارس باللهجة اللبنانية وأبدع في دور هادى الضاهر.

مسلسل عروس بيروت حلقه 1 | مسلسل عروس بيروت الحلقه 1 كاملة (فيديو)

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

حلقات مسلسل عروس بيروت، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.