رئيس التحرير
عصام كامل

الباعة يفترشون الطريق بسوق بسيسة وسط القمامة بالغربية (فيديو)


افترش الباعة بسوق بسيسة في مدينة المحلة الكبرى الطريق وسط تراكمات القمامة مما أدى إلى انتشار الكلاب الضالة والطيور الجارحة وانبعاث الروائح الكريهة وانتشار الحيوانات الضالة بالمنطقة.

"فخرى بدر" أحد أهالي المنطقة طالب بسرعة التحرك لنقل القمامة التي تحاصرهم بالشوارع ليلا ونهارا والتي تؤدي إلى انتشار الأمراض نتيجة الروائح الكريهة التي تنبعث منها بينما يقوم البعض بإشعال النيران في القمامة للتخلص مما يؤدى إلى تصاعد الأدخنة التي تغطى المنطقة وتعوق السير.

«محاصرون أحياء وأموات».. القمامة تهدد أهالي سندبسط بالغربية (صور)

وقال "هشام محمد"طبيب وأحد الأهالي إن القمامة تحاصر المنطقة بكل مكان ولا أحد يقوم بتجميل الشارع وإزالة تلك القمامة التي أصبحت مرتعا للكلاب الضالة والحشرات والذباب مطالبا المسؤولين بمجلس المدينة بضرورة الاهتمام بشوارع وميادين المدينة ونظافتها حرصا على حياة المواطنين.

"زيزى ناصف" أحد الأهالي قالت هي الأخرى أن منطقة سوق بسيسه طوال أيام الأسبوع هكذا هو المنظر الطبيعي له تراكم القمامة بسبب البائعين والحي يقوم برفعها كل يوم وبعدها بساعة فقط ترى أعيننا نفس المنظر المؤذى.

وطالب الأهالي اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ورئيس مدينة المحلة الكبرى نقل السوق من تلك المنطقة أو إيجاد حل رادع لتلك التراكمات التي خرجت من يد الحي.