رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المشروعات الصغيرة": ٦٠ مليون جنيه تكلفة ٥ مراحل بمشروع السيارات المتنقلة

نفين جامع رئيس جهاز
نفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة

أكدت نفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر أنه تم الاتفاق مع وزارة التموين على إعادة إحياء مشروع السيارات المتوقف منذ 2004 على أسس علمية سليمة.


جاء ذلك اليوم السبت، خلال حفل تسليم ٢٥٠ سيارة متنقلة لشباب الخريجين.

وأضافت نيفين جامع أن إجمالي تكلفة الخمس مراحل السابقة للمشروع بلغت 60 مليون جنيه، بالشراكة مع البنك الأهلي، مشيرة إلى أنه تم مراعاة عملية الاستهداف الجغرافي وعدم التركز في مناطق بعينها، حيث تم بالتعاون مع مديريات التموين والمحافظين تحديد الأماكن لكل سيارة وأي خروج أو تداخل عن هذا الحيز يعد خطأ.

وسلم الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، سيارات المرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة لشباب الخريجين، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حيث تم تسليم الدفعة الأولى من المرحلة السادسة لـ250 سيارة متنقلة حمولة واحد طن للسيارة.

وحضر اللقاء كل من نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، واللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة والدكتور أيمن عكرش نائب رئيس لجنة المساعدات الأجنبية.
Advertisements
الجريدة الرسمية