رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك و«الميركاتو الشتوي».. أزمات بـ«الجملة».. مصطفى محمد يطالب بـ8 ملايين جنيه وإدارة النادي تواجه «بوستات النقد» بالغرامات المالية.. وخطة لخطف عمر جابر مع طارق حامد

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك وعمر جابر لاعب بيراميدز

يواجه مسئولو نادي الزمالك، عدة عقبات قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كشفت مصادر أن إدارة النادي قررت تعديل عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق، تزامنًا مع تألقه بشدة مع المنتخب الأولمبي، خلال بطولة الأمم الأفريقية.


وأشار المصدر إلى أن مسئولي الأبيض أبلغوا اللاعب بهذا القرار خلال وجوده في معسكر الفراعنة، من أجل تحصينه من العروض المقدمة له من الخارج، حيث تحدث أحد الوكلاء الإسبانيين الموجودين حاليًا في البطولة مع اللاعب، ورغبته في جلب عرض مميز له من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة خلال فترة الانتقالات، وذلك عقب إعجابه الشديد بمستواه في المباريات.

وطلبت إدارة القلعة البيضاء من مصطفى محمد التركيز مع المنتخب فقط في البطولة، وعدم الانشغال بالوكلاء، وأنه سيتم عقد جلسة معه فور العودة من صفوف المنتخب الأولمبي من أجل توقيع العقد الجديد.

قيمة العقد
وأضاف المصدر: هناك أزمة قد تهدد استمرار اللاعب مع القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ألمح بعض المقربين من اللاعب بأنه يرغب في رفع قيمة عقده إلى 8 ملايين جنيه سنويًا بدلًا من 600 ألف جنيه سنويًا، وهو ما قد لا يوافق عليه مسئولو القلعة البيضاء، لا سيما وأنه رقم مبالغ فيه وفقًا لوجهة نظر مسئولي النادي، الذين يفكرون في زيادة قيمة التعاقد إلى 4 ملايين جنيه سنويًا، خاصة وأن أعلى عقد في اللاعبين المصريين في الزمالك هو طارق حامد بـ7 ملايين جنيه.

طارق حامد
وبالحديث عن طارق حامد، كشف مصدر في الجهاز الفنى للزمالك، عقد أمير مرتضى المشرف على الفريق بالقلعة البيضاء جلسة مع اللاعب، لاستطلاع رأيه في التعاقد مع عمر جابر في يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب الأخير يلعب في أكثر من مركز مثل وسط الملعب والظهر الأيمن والأيسر، وأن النادي تواصل مع عمر جابر خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق على انتقاله في الفترة المقبلة، لكن الأزمة تكمن في تمسك ديسابر المدير الفني لبيراميدز باستمرار عمر جابر مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأخيرًا كشف المصدر أن مسئولي النادي استقروا على إجراء بعض التغييرات في بعض بنود لائحة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، ومنها إعادة بند منح الجهاز الطبي والإداري والعاملين جزءا من مكافآت الفوز بالمباريات والبطولات خاصة وأن هذا البند تم إلغاؤه في الفترة الماضية، ومن ضمن البنود التي ينوي مسئولو القلعة البيضاء إضافتها هي وضع بند بغرامة قدرها 300 ألف جنيه في حالة نشر أي لاعب تصريحات ضد إدارة الزمالك عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.
الجريدة الرسمية