رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الانتقادات تجبر حسام البدري على تغيير تشكيل المنتخب أمام جزر القمر

 حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

تتجه نية حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إلى إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفراعنة خلال مباراة جزر القمر، المقرر لها الإثنين المقبل، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021.


يأتي ذلك بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها البدري بعد التعادل المخزي مع منتخب كينيا بنتيجة (1-1)، الخميس الماضي، ليحتل جزر القمر قمة المجموعة.

وتتضمن تلك التغييرات بعض اللاعبين الأساسيين في خطي الدفاع والهجوم، في ظل عدم رضاء البدري والجماهير والنقاد عن أدائهم بلقاء كينيا.

وتشير المؤشرات إلى تغيير، ثنائي الدفاع محمود علاء وعبد الله جمعة، ومنح الفرصة لرامي ربيعة أو باهر المحمدي في قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

اما في الهجوم فتشير الدلائل إلى عدم الدفع اساسيا بالثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، في ظل تألق محمود عبد المنعم كهربا كجناح هجومي ومطالبة الكثيرين بإعطاء الفرصة لحسام حسن مهاجم سموحة والدفع بمحمد النني.

المنتخب الوطني يؤدي اليوم مرانه الأول بجزر القمر

ويؤدي منتخبنا الوطني تدريباته في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد المباراة، حيث يشارك في المران جميع اللاعبين ضمن في بداية التحضير لمواجهة منتخب جزر القمر المهمة التي تقام بعد غد الإثنين على ملعب الأخير ووسط جماهيره في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للكبار 2021 بالكاميرون.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى جزر القمر، مساء أمس الجمعة على متن طائرة خاصة في رحلة طيران استغرقت ٩ ساعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية