رئيس التحرير
عصام كامل

فريق "شارع 3" في أول زيارة لتونس: مبهورون من استقبال الجمهور الشقيق (فيديو)


فاجأ فريق «شارع 3»، بقيادة الثنائي محمود بدر، وميشو جمال، جمهور ومحبي أغاني الفن المستقل، في تونس، وذلك من خلال الحفل الذي أحياه، وسط حضور غفير لمتابعيه بتونس.

وقدم «شارع 3»، مجموعة من أشهر أغانيه التي اشتهر بها طوال الفترة الماضية، كان أبرزها :«باى باي، ديسباسيتو، باغية واحد، إنت معلم، بتناديني تاني لية».

وقال، محمد مجدي، المنسق العام لـ«شارع 3»، إنه لم يتوقع الاستقبال الحافل من جانب الجمهور التونسي، الذي حرص على التواجد في المطار، برفقة المنتج الفني «إبراهيم أبو مداس»، الذي أكد أنه كان حريص على تقديم الفريق للشعب التونسي بالشكل الذي يليق به، داخل «الحمرا والاونج بلو».

وتابع مجدي في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن التليفزيون التونسي، حرص على استضافة الفريق في برنامج «abdelli showtime»، للحديث عن آخر أعماله الفنية، وطبيه التعامل مع الجمهور التونسي في أول زيارته.

وأكد مجدي، أن هناك جولة غنائية من المقرر أن يحييها الفريق في العديد من المدن التونسية خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من الأعمال الفنية في مصر، مشيرًا إلى أن هناك تعاونا كبيرا يسعى لتنفيذه مع المنتج الفني "أبو مدس"، الذي يعمل بشكل جاد لتقديم الفرق المصرية في تونس، وانتشار المزيكا الجديدة التي احترفها "شارع 3".