رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصرف مسيء من ميسي تجاه مدرب البرازيل: "اصمت.. أغلق فمك" (فيديو)

فيتو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرفًا لميسي اتجاه تيتي مدرب البرازيل، في السوبر كلاسيكو الودي الذي جرى في الرياض بالسعودية بين الأرجنتين والبرازيل وانتهت بفوز التانجو على السامبا بهدف دون رد.


ويظهر الفيديو، ميسي يطلب من مدرب البرازيل بالصمت بعد احتجاج الأخير على الحكم اللقاء بشأن عدم منح النجم الأرجنتيني بطاقة صفراء لتدخله على ويليان.

سجل ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني الهدف الوحيد في اللقاء بعد متابعته لضربة جزاء نفذها وصدها الحارس البرازيلي أليسون باكير.

وقال ميسي لمدرب البرازيل: "اصمت أغلق فمك" مما يؤكد أن اللقاء رغم طابعه الودي تميز بالإثارة والندية بين المنتخبين.

وقال ميسي بعد اللقاء: "أحبّ دائمًا الفوز على البرازيل، كما أنه من المهم أن نفوز لأنه في مثل هذه الظروف حين تفوز تعمل بكثير من الهدوء في الفكر".

وأكد النجم الأرجنتيني أنه سعيد بلعب اللقاء كاملًا دون مشكلات بدنية وقال: "أكملت اللقاء بشكل جيد، وجرينا كلنا كثيرًا، وقدّمنا لقاءً جيدًا، لكنه من نوع اللقاءات التي يجب عليك أن يكون خلالها مستواك مرتفعًا لأننا نواجه منتخبا كبيرًا من حجم البرازيل".

ويواجه المنتخب الأرجنتيني في لقاء ودي منتخب الأوروجواي، يوم الإثنين، المقبل حيث سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة صديقه المقرب وزميله في برشلونة المهاجم لويس سواريز.

Advertisements
الجريدة الرسمية