Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب منتخب زامبيا: قدمنا عروضا جيدة ولكن الحظ لم يحالفنا للصعود

 بيتسون تشامبيشي المدير الفني لمنتخب زامبيا الأوليمبي
بيتسون تشامبيشي المدير الفني لمنتخب زامبيا الأوليمبي


أعرب بيتسون تشامبيشي، المدير الفني لمنتخب زامبيا الأوليمبي عن حزنه لمغادرة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة عقب الخسارة من كوت ديفوار بهدف دون رد في ختام مباريات المجموعة الثانية.

قال مدرب زامبيا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة، ولسوء الحظ استقبلنا هدف من كرة ثابتة، وأحيانا تكون في حاجة للحظ، وهو ما لم نجده هنا في مصر، وأهنئ كوت ديفوار على التأهل."

أضاف: "قدمنا مباريات جيدة، لكن للأسف لم نكن موفقين أعتقد أننا استفدنا بشكل كبير من البطولة، وأهمها زيادة خبرات اللاعبين."

وتابع: "تنظيم البطولة كان أكثر من رائع وأنا حزين للمغادرة بعد نهاية الدور الأول، وكنت أتمنى التواجد للنهائي والتأهل للأولمبياد".

وعن أداء لاعبيه في البطولة قال: "غياب التركيز من الدفاع كلفنا الكثير في تلك البطولة من الكرات الثابتة رغم أنهم قدموا مباريات كبيرة وأداءً قويا في الدفاع خلال اللعب المفتوح، لكن هذا ما حدث وعلينا أن نواصل التحضير وتجهيز الفريق لقادم المواعيد والبطولات".

المنتخب الإيفواري الأوليمبي يفوز على زامبيا بهدف نظيف

وأضاف: "لم نحضر مبكرا وهذا الأمر أثر علينا، أنا سعيد بالتواجد في مصر والحصول على خبرات كبيرة من تلك البطولة."

وعن غياب سكالا، نجم الفريق، قال: "هو لاعب كبير ومميز جدا، وكان معنا في التصفيات، لكنه لم يحضر في البطولة حاليا ولا أعتقد أن غيابه هو السبب في الإقصاء، وهذه هي كرة القدم."