رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس طنطا (صور)


أكد الدكتور محمد الشبيني، المشرف العام على مستشفيات الطوارئ بجامعة طنطا أن أقسام الطوارئ استقبلت حالة وفاة جراء حادث انقلاب أتوبيس طنطا، باسم "ليلي.م.ا " 54 سنة نتيجة نزيف داخل الرئة اليسرى، بينما تعرض سائق الأتوبيس "وليد.ق" 42 سنة لنزيف داخل بالمخ وكسر بالجمجمة وهناك حالة حرجة بالعناية المركزة بينما باقي المصابين بلغ عددهم 23 حالة ما بين كدمات وكسور وسحجات.

وأوضح الشبيني أن هناك حالة وفاة ثانية لشخص يدعي " م.ن " وتم نقل الجثة مباشرة إلى مشرحة مستشفيات الجامعية.

وكانت المعاينة الأولية التي أجراها ضباط البحث الجنائي وخبراء من الأدلة الجنائية بموقع حادث انقلاب أتوبيس، بطريق "طنطا – المحلة " بمحافظة الغربية كشفت أن الحادث جاء نتيجة انفجار إطار الكاوتشوك الأمامي بسبب السرعة الزائدة وتم نقل المصابين إلى طوارئ طنطا الجامعي لإسعافهم.

وكان حادث انقلاب أتوبيس وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد قائده بطريق "طنطا – المحلة " أمام قرية الرجدية أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين بكدمات وسحجات وكسور مما تسبب في تعطل حركة النقل والمواصلات جزئيا وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين والأوناش لرفع آثار الحادث.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بمصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس في طريق المحلة - طنطا في الأرض الزراعية المجاورة للطريق إثر اختلال عجلة القيادة من السائق وانقلاب الاتوبيس.

مصرع شخصين وإصابة 16 في انقلاب أتوبيس بطريق "المحلة - طنطا" (صور)

كما انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى بطنطا لتلقي العلاج اللازم.