الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فاروق جعفر ينتقد البدري: "المنتخب مش حقل تجارب.. وقفشة يحتاج وقتا للعب الدولي" (فيديو)


انتقد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أداء منتخب مصر الأول أمام كينيا بعد التعادل بهدف في مستهل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون.

وأكد فاروق جعفر، خلال لقائه ببرنامج «مساء الأنوار» على شاشة «القاهرة والناس» أن عدم تواجد قائد حقيقي لمنتخب مصر في الملعب من أبرز السلبيات، التي واجهت الفراعنة خاصة مع افتقاد عبد الله السعيد بعد أزمة بيراميدز مع الفراعنة الأخيرة.

«توقف الدوري ليس السبب».. نائب رئيس الجبلاية يناقض تصريحات حسام البدري

وشدد في تصريحاته أن محمد مجدي قفشة ما زال يحتاج للكثير من أجل اللعب الدولي خاصة أنه لاعب واعد ولم يتلق الدعم من زملائه في المنتخب وهو ما ظهر في الكرات المفقودة خلال أحداث اللقاء.

وتابع: "قائمة الاختيارات أمام منتخب مصر من اللاعبين متعددة بعكس الأندية التي تقتصر على 30 لاعبا، والفراعنة تحتاج لكل نفس يفيد الفريق".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "المنتخب خلال هذه الفترة مش حقل تجارب، والأهم تحقيق طموح الجماهير بالتأهل والتواجد في البطولة القارية، وأن المدرب المصري ما بيعملش جيل خاصة مع الانتقادات بعكس الأجنبي".

ووجه جعفر نصيحة للبدري، بضرورة الاهتمام بالمسئولية الملقاة على عاتقه بتكملة المشوار في البطولة الأفريقية وعدم التركيز على صنع لاعب خلال هذه الفترة الصعبة في مشوار المنتخب.

وتعادل منتخب مصر الأول أمام كينيا بهدف لهدف على ملعب برج العرب في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061