Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

برقيات التهنئة تنهال على شوقي غريب ولاعبي المنتخب الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبى
منتخب مصر الأوليمبى


انهالت برقيات التهنئة والاتصالات على الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأوليمبي، بعد التأهل للدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة للأولمبياد.

وجاءت برقيات التهنئة من خلال رسائل الواتس من المدربين من داخل مصر وخارج مصر، ونجوم الكرة، بالإضافة إلى مسئولي الأندية وزملاء اللاعبين الذين حرصوا على تهنئتهم بالتأهل لنصف النهائي، كما حرص أحمد مساعد أحد المقيمين في السعودية، والذي كان في استقبال البعثة في أول تجمع خارج الحدود بداية تكوين المنتخب مارس 2018 في السعودية على هامش المباراتين الوديتين مع المنتخب السعودي الأوليمبي، على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بتحقيقه العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة والصعود للدور المقبل.

غريب يكافئ لاعبيه براحة سلبية من التدريبات غدا

وسادت حالة من الفرحة على معسكر المنتخب الأوليمبي، بعد حصد نقاط المباريات الثلاثة والتأهل للدور نصف النهائي بجدارة.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزًا غاليًا على نظيره الكاميروني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتصدر المنتخب قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بتحقيقه الفوز في اللقاءات الثلاثة بدور المجموعات، حيث فاز على مالي في الجولة الأولى بهدف، وعلى غانا في الجولة الثانية 3/2، وعلى الكاميرون في الجولة الثالثة 2/1، ليتأهل للدور نصف النهائي من الباب العالي، محققا العلامة الكاملة.