Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تسببه في شلل مروري.. إلغاء حفل "كزبرة وحنجرة" بزفتى (صور)


ألغت قوات مباحث قسم شرطة زفتى برئاسة الرائد أحمد رمزى ومعاونه النقيب عبد الحكيم درويش والملازم أول حسام أسامة حفل "كزبرة وحنجرة" الذي تسبب في إغلاق شارع البحر وسط استياء الأهالي.

سادت حالة من الغضب بين الآلاف من أهالي محافظة الغربية بسبب تعاقد أحد أصحاب المحال الشهيرة بمدينة زفتى، مع المطربين الشعبيين "كزبرة وحنجرة" لإحياء حفل افتتاح أحد فروعه وسط غياب تام للأجهزة الأمنية لقسم ومركز شرطة زفتى.

كما قام صاحب المحل بافتراش شارع البحر أحد الشوارع الرئيسية وقام بغلقه وسط غياب تام لمجلس مدينة زفتى والأجهزة التنفيذية بالمدينة.

هشام عميرة رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة طنطا.. و«رفيدة» نائبًا

وكانت نقابة المهن الموسيقية بدأت تفعيل قرارها بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات أو المطربين غير الأعضاء بالنقابة أو الحاصلين على تصاريح منذ صدور القرار.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل منعًا باتًا لكل من حمو بيكا، مجدى شطة، كزبرة وحنجرة، فرقة الصواريخ، العفاريت، العصابة، بصلة، الزعيم، وزة مطرية، عمرو حاحا، الديزل، علاء فيفتى، فريق الكعب العالى، شواحة، أبو ليلة، أندرو الحناوي وجميع فرق المهرجانات، وجميع من لا يحمل كارنيه نقابة الموسيقيين.