X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور)

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 09:43 م
نور أبو شادي
 
دائمًا ما تبهرنا النجمة العالمية الشهيرة تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أب فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز.

ورصدت مجلة "إنستايل" الأمريكية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية.

وصُمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، حيث يأتي تصميم الفستان من القماش الحريري اللامع، المزود بالشراشيب أسفل الذيل وعلى أحد جانبي الخصر، بقصة الصدر المربعة بدون حمالات.

وطرز الفستان بالخيوط الذهبية اللامعة، على القماش الحريري الناعم باللون الأبيض المائل إلى اللون البيج الفاتح، وصُمم الجزء العلوي منه بداية من الصدر حتى الخصر بشكل منفصل.

ثم أضيفت إليه التنورة بعد تطريزها، وأخيرًا اقترن بالشراشيب أسفل الذيل تارة، وعلى أحد جانبي الخصر تارة أخرى، أي صمم الفستان على 3 مراحل منفصلة، ثم خرج بهذا الشكل الرائع.
1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور)
1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات