Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

أول تصريح لـ "ياسر ريان" بعد انتهاء أزمته مع فتحي مبروك بالأهلي

ياسر ريان نجم الاهلي السابق
ياسر ريان نجم الاهلي السابق


أكد ياسر ريان، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٤، أنه فخور بلاعبي فريقه بعد الفوز الكبير الذي حققوه على حساب الإسماعيلي بنتيجة ٧ – صفر، في مباراة اليوم ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية، مؤكدًا أن ثقته بهم كبيرة دائمًا.

وقال "ريان" في أول تصريحاته بعد انتهاء أزمته مع فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، التي استمرت أكثر من أسبوع وانتهت بالصلح: إن فريقه استعد بشكل جيد خلال الأيام الماضية لمواجهة الإسماعيلي، الذي قدم أداء مميزا رغم هزيمته، خاصة أنه يضم عناصر رائعة.

إنبى تحت 15 سنة يهزم وادي دجلة برباعية في عقر داره

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن مواجهة فريق مثل الإسماعيلي دائما ما تكون من المواجهات المهمة جدًا؛ لأنه من الفرق الكبيرة، مشيرا إلى أن تركيز لاعبي الأهلي والتزامهم بتنفيذ التعليمات هو ما ساعدهم على الفوز بهذه النتيجة.

وأضاف ريان أنه كان يرغب في الفوز بنتيجة أكبر، وكان يطالب لاعبيه طوال اللقاء باستغلال كل الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف.

وشدد ريان على أن الأهلي يلعب دائمًا من أجل المكسب والحصول على المركز الأول، لأنه يعد المركز الثاني مثل المركز الأخير، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق صفحة مباراة الإسماعيلي، ويركز بقوة على مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي، خاصة أنه يعتبر كل لقاءاته المقبلة مباريات كؤوس.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالتأكيد على أن فريق ٢٠٠٤ بالأهلي يضم العديد من العناصر المميزة التي ستكون مستقبل النادي في السنوات المقبلة.

وكان ياسر ريان قد ترك القيادة الفنية لفريقه في الشوط الأول لمباراة سموحة التي انتهت 3-2، بعد تدخل رئيس قطاع الناشئين بالأهلي في الفنيات، ثم غاب عن التدريبات أكثر من أسبوع علاوة على مواجهة حرس الحدود في الجولة الماضية بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل السلبي قبل العودة من جديدة لتدريب الفريق بداية هذا الأسبوع ومواجهة الإسماعيلي اليوم بدوري الجمهورية.