الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هشام عميرة رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة طنطا.. و«رفيدة» نائبًا


أنهت جامعة طنطا، فعاليات انتخاب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه، حيث فاز الطالب هشام أحمد عميرة بكلية الطب بمنصب رئيس الاتحاد بالجامعة، والطالبة رفيدة محمود محمد الحنفي، بكلية طب الأسنان نائبًا لرئيس الاتحاد.

وترشح لمنصب رئيس الاتحاد اثنان من الطلاب من مجالس الاتحادات الطلابية على مستوى كليات جامعة طنطا، واثنان لمنصب نائب رئيس الاتحاد خلال فعاليات المرحلة الأخيرة من الانتخابات الطلابية التي جرت الخميس، بالقاعة النوعية بمقر إدارة الجامعة، بحضور الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة طنطا و"القومي للبحوث"

وأكد الدكتور مجدي سبع، أن الانتخابات الطلابية هذا العام، تمت في إطار من الحياد والشفافية والنزاهة التامة، خلال جميع مراحل العملية الانتخابية، وكذلك توفير مناخ المنافسة الشريفة بين الطلاب المتقدمين بعيدًا عن التحيز لأي سبب من الأسباب، موضحا دعم الجامعة الكامل للطلاب وإطلاق الحرية لهم في اختيار من يمثلهم.

وأضاف "سبع" أنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف ومتابعة سير أعمال انتخابات الاتحادات الطلابية برئاسة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب لتذليل أي عقبات، وضمت اللجنة عددا من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب، وعدد من الطلاب غير المرشحين لتقديم تقرير مفصل عن سير العملية الانتخابية يوميا منذ بدايتها.

وقال الدكتور الرفاعي مبارك: إن اتحاد الطلاب وإدارة الجامعة شركاء في خدمة الطلاب وتحقيق المصلحة العليا للجامعة، موجهًا أعضاء الاتحاد بضرورة التحلي بروح الفريق والعمل على خدمة زملائهم من الطلاب، وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة.

يذكر أن انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب بإجمالي "793" طالبا وطالبة.