X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور) الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق "صناعة البرلمان": إسقاط ديون المصانع المتعثرة خطوة جيدة لإعادة الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع طفل إثر ابتلاع بالون هواء أثناء اللعب في كفر الزيات

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 06:05 م
مصرع طفل إثر ابتلاع محمد عصر
 
لقي طفل مصرعه، منذ قليل، إثر ابتلاع بالون داخل منزل والده بقرية منصورية الفرستق، التابعة لمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء سعيد شكري، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد مصرع طفل يدعى 'آدم. ا. ع' يبلغ من العمر ٥ سنوات، مقيم بقرية منصورية الفرستق التابعة لمدينة كفر الزيات، بعد قيامه بابتلاع بالون داخل منزل والده.

وبالتحري تبين أن ابتلاع البالون من قبل الطفل أدى إلى إغلاق الجهاز التنفسي وانقطاع الأكسجين عنه، وعلى إثر ذلك قام والده على الفور بنقله إلى المستشفى العام.

العثور على جثة فتاة متفحمة وبها عدة طعنات في طنطا

وقدم الأطباء في المستشفى كافة الإسعافات الأولية للطفل لكنه فارق الحياة، فتم تحويل جثته إلى الطب الشرعي للبحث في أسباب الوفاة، فأكد التقرير الطبي بأن البالون سبب للطفل نقص في الأكسجين، وكان سبب الوفاة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار التصريح بدفن الجثة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات