رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس شركة أنابيب البترول لـ"فيتو": عودة خط إيتاى البارود لكامل طاقته اليوم

 المهندس عبد المنعم
المهندس عبد المنعم حافظ، رئيس شركة أنابيب البترول

كشف المهندس عبد المنعم حافظ، رئيس شركة أنابيب البترول، أنه تم تنظيف المكان من تسريب البنزين داخل خط أنابيب البترول بإيتاي البارود بالبحيرة، والذي اندلع فيه الحريق مساء أمس الأربعاء بعد قيام لصوص بثقب الخط في محاولة منهم لسرقة البنزين.


وقال حافظ في تصريح خاص لـ"فيتو": "سيعود خط بترول إيتاى البارود لكامل طاقته اليوم الخميس، وذلك بعد وصول النيابة لمعاينة المكان"، مشيرا إلى أنه تم توفير خطوط بديلة لتأمين نقل إمدادات الوقود إلى المحافظات دون عوائق.

السيطرة على حريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود

وكانت شركة أنابيب البترول أعلنت أنه في الساعة الواحدة من مساء أمس الأربعاء، تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بإيتاى البارود محافظة البحيرة بتركيب اللصوص كلبس بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين على الأرض وبالترعة المجاورة.

وانتقلت فرق الفنيين بالشركة لموقع الحادث وتم غلق المحبس قبل الكسر وبعده والسيطرة على التسرب وإبلاغ الشرطة والنيابة العامة بالحادث وقاما بمعاينة المكان وتحرير محضر بالواقعة.

وحدث اشتعال في المنتج المتسرب نتيجة مصدر لهب مجهول جراء الحادث وتمت السيطرة على الحريق في التسريب بالأرض بالكامل وجار السيطرة على الحريق بالمنتج المتسرب في الترعة المجاورة.
Advertisements
الجريدة الرسمية