X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
"حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبو شقة باحتفالية الجهاد: الثورات المؤسسة للدول هي الأم والباقي فروع

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 10:14 م
المستشار بهاء أبو المستشار بهاء أبو شقة محمد زكريا
 
أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد أن عيد الجهاد هو مفخرة للمصريين ومرحلة منيرة في تاريخ الشعب المصرى وليس حزب الوفد فقط لافتا إلى أنه صفحة وطنية من أجل الحرية.

وأضاف خلال كلمته في احتفال حزب الوفد بعيد الجهاد أنه في مثل هذا اليوم عام 1918 توجه الزعيم سعد زغلول ومعه الرفقاء للمطالبة باستقلال مصر وحدد في مطالبه مبادئه الأربعة عشر من بينها حق الشعوب في تقرير مصيرها وإنشاء عصبة الأمم المتحدة لحل المشكلات الدولية والسلام فكانت الرفض من المفاوض الإنجليزى الذي قال للوفد بأى صفة تمثلون الشعب.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وتابع : جمع المصريون 3 ملايين توكيل في وقت كان عدد المصريين 11 مليون ونصف لسعد زغلول والتفوا حول زعيمهم وتم بعد اعتقال سعد زغلول مشيرا إلى أن الثورات المؤسسة للدول هي الثورات الأم وما جاء بعدها فروع وكانت رمزا للوحدة الوطنية والتي هي حتى الآن الهلال مع الصليب.

وحضر الاحتفالية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وموسى مصطفى المرشح الرئاسى السابق ومحمود أباظة رئيس حزب الوفد الأسبق ولفيف من قيادات الحزب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات