الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو)


اعترفت الممثلة وعارضة الأزياء الدنماركية بريجيت نيلسون البالغة من العمر 56 عامًا، بأنها فقدت أعصابها ولم تتحمل وقاحة نجمة البوب العالمية الشهيرة مادونا وصفعتها على وجهها.

ووفقا لما نشرته صحيفة "فوكس نيوز"، فإن بريجيت نيلسون بطلة الجزء الرابع من سلسلة أفلام "روكي" للنجم الأمريكي سيلفستر ستالون، ظهرت في برنامج "The Talk" الإثنين، وزعمت أنها قامت بصفع نجمة الغناء مادونا على وجهها في عام 1987، وذلك أثناء تواجدهما في أحد النوادي بوسط المدينة، لأن مادونا واصلت الدعس على قدمها أكثر من مرة دون اعتذار فنفد صبرها بسبب وقاحتها وصفعتها على وجهها بقوة.


مادونا أمام القضاء بسبب معجب.. تعرف على التفاصيل

وذكرت نيلسن أنه بسبب فعلتها تم اصطحابها خارج النادي، وأضافت أن الانتقام من مادونا لم يتوقف عند هذا الحد، بل تابعت بأخذ ثأرها منها بعد بضعة أشهر في جنوب فرنسا، حيث قضت ليلة وأمسية كاملة مع زوجها السابق الممثل الأمريكي شون بن، بعد اعتراف نيسلن بذلك هتف الجمهور في الاستوديو، وأشارت هي بأصابع الإبهام كعلامة على النصر.

ومن المعروف أن الممثل شون بين البالغ من العمر 59 عامًا، كان متزوجًا من مادونا في الثمانينيات لمدة 4 سنوات، حيث تزوجا في عام 1985 وانفصلا في عام 1989، ثم بعدها تزوجت مادونا من المخرج جاي ريتشي في عام 2000، وانفصلت عنه في عام 2008.

إلى الآن لم تصدر مادونا أو الفريق الإعلامي الخاص بها تعليقات على تصريحات نيلسن الأخيرة، ولم يجيبوا على تعليقات صحيفة فوكس نيوز، التي منحتهم حق الرد بتأييد تلك الواقعة أو إنكارها.