رئيس التحرير
عصام كامل

إيرو سبورت يستضيف تدريب زامبيا بعد انقطاع الكهرباء عن ملعب النصر


قرر مجلس إدارة نادي إيرو سبورت، برئاسة، اللواء نبيل سلامة، رئيس مجلس إدارة النادي، استقبال تدريب منتخب زامبيا والذي يستعد لمواجهات الجولة الثالثة للمنتخبات الأوليمبية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة للأولمبياد باليابان 2020.

ويأتي قرار نادي إيروسبورت باستضافة تدريب زامبيا بحانب تدريبات منتخب كوت ديفوار، بعد وجود أزمة في ملعب تدريب الفريق الزامبي وانقطاع النور في ملعب نادي النصر.

وكان اللواء نبيل سلامة، رئيس مجلس إدارة نادي إيرو سبورت،و المستشار أحمد محفوظ المستشار الرياضي لرئيس النادي وعضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، نظموا حفلة لمنتخب كوت ديفوار، على هامش مران المنتخب الأوليمبي في ملعب النادي بعد فوزه على نيجيريا في مرحلة المجموعات.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، بينما أوقعت القرعة المنتخب النيجيري، الذي حضر على رأس المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا، ونجح منتخبنا الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الكاميرون غدا الخميس في الجولة الأخيرة للمجموعة.