Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو.. رئيس التليفزيون تنفي توقف الخرائط البرامجية للقنوات

ماسبيرو
ماسبيرو


تضمنت اخبار ماسبيرو.. نفي نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام ما تردد من شائعات عن توقف الخرائط البرامجية الجديدة مشيرة إلى استمرار كافة البرامج في الظهور على الشاشات.

وقالت نائلة: إنه يتم التطوير بأفكار البرامج بما يتماشي مع السياسة التحريرية الوطنية للهيئة الوطنية للإعلام مؤكدة حرص كافة العاملين البرامجيين في التليفزيون على التجديد وتحديث المضامين، إيمانا منهم بدورهم الوطني في إظهار وعرض كافة الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع.

اخبار ماسبيرو | برنامج عن استغلال الإخوان للسوشيال ميديا لتزييف الحقائق قريبا

وأضافت نائلة: إنها تتلقي أفكارا جديدة تتواكب مع الرسالة الإعلامية خلال الفترة الحالية وبما يتناسب مع الدور الإعلامي الوطني للهيئة الوطنية للإعلام موضحة أن الفترة الحالية شهدت إضافة برامج جديدة تم إنتاجها منها برنامج يتناول خطورة شائعات السوشيال ميديا سيتم عرضه على شاشتي الثانية والفضائية وكذلك التحضير لبرنامج بعنوان صورة سيتم تصوير حلقاته خارج الاستديوهات.

وأشارت رئيس التليفزيون إلى استمرار كافة الأعمال التي يقوم بها قطاع التليفزيون كما هي مع الحرص على التنوع كلما سمح ذلك في السياسة التحريرية لكل برنامج بما يجذب أكبر عدد من المشاهدين مؤكدة أن التليفزيون ومن خلال العاملين بالبرامج الرياضية يواصل حاليا نقل بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي بإمكانيات هندسية وإخراجية لأبناء الهيئة الوطنية للإعلام وبشكل مبهر للجميع.

اخبار ماسبيرو.. " صورة" برنامج جديد على شاشات التليفزيون

وتابعت رئيس التليفزيون إن الدور الإعلامي الذي يقوم به أبناء مبني ماسبيرو يتسم دائما بالمهنية وبمستوي عالٍ من الأداء يليق باسم مصر في كافة المحافل الدولية وليست المحلية فقط مشيرة إلى أن ذلك الدور لن يتوقف بل هناك أفكار متجددة تواكب التاريخ الريادي للهيئة الوطنية للإعلام.