Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

موظفة بالزقازيق ترتدي الحجاب استحياء لالتقاط صور مع المفتى السابق(فيديو)


اضطرت الدكتورة "ريهام أحمد ايهاب زايد" مدير خدمة المجتمع بجامعة الزقازيق لارتداء غطاء للرأس لالتقاط بعض الصور التذكارية مع الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، بعد وصوله مباشرة قاعة المؤتمرات الكبري.

كانت جامعة الزقازيق استضافت مفتي الجمهورية السابق اليوم الأربعاء، بدعوة من الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة في الندوة الدينية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وقال الدكتور عثمان شعلان: إن الندوة تأتي في إطار فعاليات الموسم الثقافي للعام الدراسي 2019/ 2020 والذي تحرص الجامعة على تنظيم فعالياته باستضافة رموز وقيادات سياسية ودينية وأدبية لرفع مستوى الوعي والثقافة لدى الطلاب بمختلف المجالات والتوعية بالمناسبات القومية والوطنية مؤكدا على أن الندوة تكتسب أهمية خاصة من مناسبتها وهي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واستضافة العالم الجليل مفتي الجمهورية السابق.

اقرأ أيضا..على جمعة: الله فضل النبي على خلقه بذكر أعضائه الشريفة في القرآن


وأضاف رئيس الجامعة أن مثل هذه اللقاءات من شأنها تنمية الوعي لدى الطلاب وتوسيع نطاق إدراكهم الفكري، وتصحيح ما لديهم من أفكار خاطئة عن تعاليم ديننا السمح التي تدعو للسلام وحب الأوطان والعمل، مشيرا إلى أن دور رجال الدين بالأزهر الشريف هو ترسيخ وإرساء البناء الأخلاقي للفرد والمجتمع وخاصة الشباب الفكر الوسطي المعتدل.