رئيس التحرير
عصام كامل

صحة قنا: تخصيص مكتب للشكاوى بالإدارات والمستشفيات (صور)


قال الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، أنه سيتم تخصيص مكتب محدد بالإدارات والمستشفيات لاستقبال الشكاوى والرد على أي استفسار من المرضى، وتحديد متطلبات مقدمي خدمة المواطنين من أجهزة كمبيوتر وأي مستلزمات تساعد في أداء عملهم بصورة جيدة والعمل على توفيرها.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، على أنه سيتم عمل استبيان إرضاء العملاء وذلك لتحديد مدى رضا المواطن عن أداء الخدمات المقدمة له والوقوف على السلبيات والعمل على حلها، وتفرغ الموظف المسئول عن خدمة المواطنين فقط للعمل في دوره في تقديم تلك الخدمات.

وأشار الخطيب، إلى توفير طاقم مدرب بالإدارات والمستشفيات بمكتب خدمة المواطنين من أجل تقديم أفضل خدمة لكل المواطنين، والعمل على دعم مسئولي خدمة المواطنين من مديري الإدارات والمستشفيات لما لهم من دور مهم في تقديم خدمات توعوية المواطنين، مع الاهتمام باأن يكون مسئول خدمة المواطنين أقرب ما يكون من المرضى من أجل تقديم خدمة مناسبة لكل مريض والعمل على إرضائه بكل الطرق الممكنة، وتفعيل خدمة الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

"أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور)

جاء ذلك خلال اجتمع وكيل الوزارة بمسئولي الصحة بالمحافظة، والذي يأتي هذا الاجتماع في إطار اهتمام وحرص الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بشكاوى المواطنين ورفعها إلى المسئولين المختصين من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمرضى.