رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد محفوظ يفتتح دورة الإداريين بنادي جولدن أسمرات بالمقطم (صور)


افتتح المستشار أحمد محفوظ، عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم، دورة الإداريين التي تنظمها منطقة القاهرة، اليوم الثلاثاء، في حضور عدد كبير من الإداريين بنادي جولدن الأسمرات بالمقطم.

وتحدث محفوظ في المحاضرة الافتتاحية، عن أهمية دور الإداري ومتطلبات العمل في منظومة الكرة مؤكدا على ضرورة الاهتمام والاطلاع على كل ما هو جديد في أساليب العمل الإداري، واهتمام المنطقة بدعم العاملين في الكرة بتنظيم الدورات التنشيطية.

كما حرص إيهاب توفيق، مدير شئون اللاعبين بالمنطقة، على إلقاء محاضرة، خاصة بقواعد القيد ونظام الإعارات وغيرها من النواحي الإدارية في عمليات قيد اللاعبين في ظل اتباع التكنولوجيا في قيد اللاعبين أو تسجيل المدربين والإداريين ونتائج الفرق على سيستم موحد.

وتنظم منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني، دورة للإداريين بالمجان بنادي جولدن الأسمرات بالمقطم، في إطار خطة المنطقة لصقل الإداريين بأحدث تقنيات العمل الإداري للارتقاء بالمنظومة الكروية.

منطقة القاهرة تنظم دورة للإداريين بجولدن أسمرات

وتستمر فعاليات الدورة حتى 14 نوفمبر الجاري، تحت إشراف مجلس إدارة منطقة القاهرة، بقيادة حمادة الشربيني، وعضوية المستشار أحمد محفوظ ونافع عبد الدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف الله، للارتقاء بالمسابقات وإعداد جيل من اللاعبين للمستقبل.