رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب كوت ديفوار: ليس لدينا أي خيار إلا الفوز أمام زامبيا

فيتو

أكد حيدرا سواليهو، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، أن فريقه لعب بشكل صعب في أول 20 دقيقة من المباراة، مشددا على أن لاعبيه قدموا أفضل ما في وسعهم، ولكن في النهاية نجح المنتخب الجنوب أفريقي في تسجيل هدف وتحقيق الفوز.


ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على كوت ديفوار بهدف في لقاء اليوم بالجولة الثانية، بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتبقى لقاء نيجيريا وزامبيا في نفس الجولة.

وأضاف المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لاعبونا لم يكن أدائهم كافي، وللأسف لاعب جنوب أفريقيا نجح في تسجيل هدف الفوز، نحن الآن في انتظار نتيجة مباراة نيجيريا وزامبيا، وليس لدينا أي خيارات للجولة الثالثة والأخيرة، ليس لدينا أي خيار إلا الفوز".

وأردف قائلا: "كان لدينا بعض المشكلات في بداية المباراة، كان هناك بعض الإصابات قبل المباراة، كانت مشكلات بدنية، لكنهم قدموا أقصى ما في وسعهم خلال اللقاء، الأهم هو كان رضانا بأننا قدمنا ما في إمكاننا، المنافس كان مؤهل بشكل أفضل للعب المباراة".

مدرب جنوب أفريقيا: نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين لهزيمة كوت ديفوار

وأكمل المدير الفني: "لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد، يظهر تعبه على اللاعبين ومدى تأثر اللاعبين بتلاحم المباريات، أعتقد أننا نحتاج إلى التأهيل بشكل جيد، سوف نتعامل مع الوضع من أجل الوصول إلى نصف النهائي".

وأنهى حديثه قائلا: "سوف نتدرب غدا، وعندما نشعر أننا جاهزون للعب، سيكون أمر جيد بالنسبة لنا، وسوف نؤدي بكل قوة، هدفنا هو الوصول إلى الدور التالي من البطولة، وسوف نقاتل من أجل ذلك".
Advertisements
الجريدة الرسمية