رئيس التحرير
عصام كامل

ثعبان ضخم يثير الذعر في منزل كيم كارداشيان (فيديو)


صدمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كريس جينر والدة نجمة برنامج تليفزيون الواقع كيم كارداشيان المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بفيديو للباحة الخلفية لمنزل ابنتها.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الفيديو كان صادمًا للمتابعين، حيث ظهر ثعبان أناكوندا أخضر عملاق يبلغ طوله 15 قدمًا في الباحة الخلفية لمنزل كيم حرًا طليقًا غير موضوع في قفص أو حاجز، وقالت كريس 64 عامًا، أثناء تصوير الفيديو ساخرة: "يجب على أن أذهب للمنزل فهناك أناكوندا في منزل كيم".

بسبب "يسوع هو الملك".. كيم كارداشيان تفكر في التخلي على ارتداء ملابس مثيرة

اقتربت كريس كثيرًا من الثعبان حتى يظهر بشكل واضح لمتابعيها الذين يبلغ عددهم 30.2 مليون، الطول الضخم للثعبان.

يذكر أن الأناكوندا الخضراء تعتبر من أكثر الثعابين الشرسة في العالم، والتي يصل طولها إلى 4 أمتار، وهي واحدة من أثقل وأطول أنواع الثعابين الموجودة على سطح الأرض، ويوجد منها أربعة أنواع فقط وموطنها الأصلي هو أمريكا الجنوبية الاستوائيّة، وهناك بعض الأنواع تتواجد في أستراليا وهي من فصائل البوءات، ويتراوح حجمها الطبيعي من 6 إلى 10 أمتار وأكثر.

وثعبان الأناكوندا الأخضر يعد من أشرس الثعابين التي يمكنها أكل البشر، فهي تهاجم الفريسة وتلتف حولها في البداية، ثم تخنقها حتى الموت قبل أن تتناولها ببطء، وهذا النوع أيضًا يأكل الثعابين الأخرى من نفس نوعه ولم يستطعْ علماء الأحياء إلى الآن تحديد السبب وراء هذا التصرف.

وأثار هذا الفيديو حيرة المتابعين، ماذا يفعل ثعبان شرس ضخم مثل الأناكوندا في باحة المنزل الخلفية لكيم كارداشيان، ولماذا هو حر طليق، وماذا لو هاجم الأشخاص، وماذا لو هرب وأصبحت حياة من يعيشون بالقرب من كيم في خطر.