Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

إيمان أبو طالب تشيد بتجربة جابر القرموطي الجديدة: شديدة الجمال


أشادت الإعلامية إيمان أبو طالب بالتجربة الجديدة للإعلامي جابر القرموطي، والتي اتجه فيها للسوشيال ميديا، من خلال العزف على العود بطريقته المميزة، وإعادة إحياء بعض الأغاني التراثية بطريقة جديدة.

وكتبت إيمان أبو طالب عبر صفحتها على "فيس بوك" قائلة: "أعترف أننى لم أكن يوما من مشاهدى برامج ا. جابر القرموطي، لأنها من المدارس التي لا تستهويني في الإعلام مع كامل احترامى للجميع، ولكن في تجربته على السوشيال ميديا والتي طالها بعض ممن يعتبرون أنفسهم أصحاب أقلام (وهم ليسوا كذلك) بالاستهزاء والسخرية، مع أنها تجربة مهمة وجديرة بالاحترام، وهنا أرى ا. جابر يغير جلده، ويكتشف نفسه من جديد بشكل أجمل وأصدق، وكله فن وصوت وعزف على العود مميزين.

تابعت قائلة: "حقيقي حبيته جدا في هذه الأغنية الهادفة شديدة الجمال والتأثير، وسأكون أول مشاهديه من الآن في هذا الخط الذي رسمه لنفسه أو الذي اضطرته الظروف للوصول إليه، ولمن يتناولون تجربته بالسخرية أقول لهم إنه يكفيه فخرًا وشرفًا محاولات العمل الشريف المفيد، إضافة إلى أن الفن نعمة وأحد أهم وأرقى أدوات التنوير.. تحياتي، إسمعوا وانبسطوا بجد.. شكرا جابر القرموطي لقد وصلت الرسالة".

كان الإعلامي جابر القرموطي اتجه مؤخرا لطريق الموسيقى، بعدما نالت موهبته في العزف إعجاب عدد كبير من الأصدقاء والمتابعين، من بينهم ملحنون ومطربون كبار.