رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"رياضة النواب" تهنئ المنتخب الأوليمبي بالصعود لنصف نهائي أمم أفريقيا

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف

هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نجوم وأبطال ورجال منتخب مصر الأوليمبي، على فوزهم المستحق على منتخب غانا بـ3 أهداف مقابل هدفين، في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة.


وأكد رشاد، في بيان للجنة الشباب والرياضة، أن المنتخب الوطني قدم مباراة رائعة وأداء متميزا للغاية أبرز عزيمة وروح المصريين التي لا تعرف المستحيل، وعكس مدى تمسك شباب مصر بهدفهم وحلمهم مهما كانت التحديات التي تواجههم.

«مستقبل وطن»: افتتاحات اليوم تعزز معدلات التنمية

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة، تحية قلبية لجميع اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب، على روحهم العالية التي ساهمت في تعزيز وضعية المنظومة الرياضية المصرية الناهضة، والتي استعادت الكثير من عنجهيتها وريادتها على المستويين الإقليمي والدولي، والتي باتت بالقرب من صنع إنجاز جديد بالتأهل لأولمبياد طوكيو.

وأضاف أن المنتخب رسم البسمة على وجوه المصريين، وأدخل حالة من البهجة والسرور على جميع فئات المجتمع، مشيرا إلى أن مصر اعتادت التربع على منصات تتويج البطولات، ولن تقبل بغير ذلك خصوصا مع حجم الدعم المقدم من قبل القيادة السياسية وجميع المعنيين بالمنظومة.

يذكر أن مباراة اليوم هي ثاني لقاءات منتخبنا الوطني في مجموعته، التي تضم (الكاميرون ومالي وغانا) حيث كان قد فاز على منتخب مالي بهدف دون مقابل، وبالتالي يصل رصيده بعد فوز اليوم إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية