الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة ٢٨ طبيبًا و٢٥ ممرضًا للتحقيق بمستشفى قفط التعليمي بقنا (صور)


قاد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، جولة مفاجئة على مستشفى قفط التعليمى والوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، وذلك للاطمئنان على سير العمل بهما، ومستوى الخدمة التي تقدم للمواطنين.

وفي مستشفى قفط التعليمى قرر المحافظ إحالة ٢٨ طبيبًا و٢٥ ممرضًا وممرضة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مشددًا على عدم التهاون مع أي مقصر في عمله، مؤكدا أن الجولات المفاجئة على المستشفيات مستمرة لمتابعة سير العمل والتأكد من تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد الهجان خلال زيارته للمستشفى ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.

كما قرر المحافظ إحالة ٧ موظفين للتحقيق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط لتغيبهم عن العمل، وتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من حصول المواطنين على الخدمات بسرعة وكفاءة ودقة عالية وكذلك سرعة الاستجابة لطلبات وشكاوى المواطنين.

وتابع المحافظ سير العمل بإدارات (الخدمات الجماهيرية - المتغيرات المكانية - الشئون القانونية - شئون العاملين - الإدارة الهندسية - تقنين أراضي أملاك الدولة - الحسابات - المتابعة وتقييم الأداء)، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة، والحرص المستمر على تطوير مستوى الأداء، ونظام العمل فيه لتقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر.