12/8/2019 12:00:00 AM
رئيس التحرير
عصام كامل

"سوق.كوم" يستعد لإطلاق حملة عروض سوق 11.11

سوق.كوم
سوق.كوم


أعلن "سوق.كوم" عزمه إطلاق حملة عروض سوق 11.11 في شهر نوفمبر الجاري ليخص العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية، واعتبارًا من 11 إلى 13 نوفمبر 2019 يقدم سوق.كوم آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والألعاب والمواد الاستهلاكية والكتب.

منتجات امازون تصل سوق دوت كوم

وأكد عمر الصاحي المدير العام لسوق دوت كوم مصر قائلا: "لقد حققت النسختان السابقتان من حملة تخفيضات سوق 11:11 نجاحا كبيرا لدى عملائنا الذين عبروا عن إعجابهم بالعروض التي قدمناها، وكنتيجة لذلك فنحن نعيد العروض مرة أخرى مع تقديم خدمة التوصيل المميزة في نفس اليوم حيث يمكن لعملائنا الحصول على طلباتهم بشكل أسرع. نحن نشعر بالحماس تجاه هذه التطورات الأخيرة حيث يعمل فريقنا بشكل جاد لتقديم خصومات حصرية على تشكيلة كبيرة من المنتجات في الوقت الذي نقوم فيه بتيسير عملية التوصيل.

وستتضمن حملة تخفيضات سوق 11:11 والتي أصبحت من أبرز الفعاليات على أجندة عروض التسوق السنوية في مصر، مع آلاف من الباقات والعروض تقدمها علامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية. حيث سيمكن للعملاء التمتع بالتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، تتضمن ’سامسونج‘ و’LG‘ و’Kindle‘ و’ نيو بالانس‘ و’توشيبا ‘ و’Nike‘ و’أديداس‘وغيرها.