الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

36 صورة ترصد سعادة المنتخب الأوليمبي بالريمونتادا أمام غانا


احتفل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي واللاعبين عقب اللقاء الذي حقق فيه المنتخب الوطني لكرة القدم ريمونتادا على نظيره الغاني، وتحقيقه الفوز في الدقائق الأخيرة بنتيجة 3 / 2.

وحقق المنتخب الأوليمبي لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الغاني، بنتيجة 3 / 2، في المباراة أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

تقدم ياو يابوه بالهدف الأول للمنتخب الغاني، بعد مرور رائع من صامويل أوبينج من جهة اليسار، أتبعه بكرة عرضية داخل منطقة جزاء مصر، قابلها ياو يابوه بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار محمد صبحي.

فيما تعادل الفراعنة بهدف في سيناريو مكرر لهدف فوز مصر على مالي في الجولة الأولى، من عرضية لأحمد أبو الفتوح من الجبهة اليسرى، قابلها مصطفى محمد برأسية قوية لتسكن الشباك، ليواصل لاعبو الفراعنة الضغط بعدها، وأهدر كريم العراقي فرصة خطيرة بالإضافة لتسديدة قوية من رمضان صبحي.

شوقي غريب يكشف سر تأخر نزوله في الشوط الثاني خلال هدف المنتخب الغاني

وفي الشوط الثاني، أحرز صامويل أوبينج، لاعب المنتخب الغاني، الهدف الثاني لفريقه بسبب خطأ فادح من محمد عبد السلام، مدافع المنتخب الوطني، الذي حاول إعادة الكرة لحارسه، ليخطفها مهاجم غانا ويراوغ محمد صبحي، حارس المرمى، ثم يودعها الشباك.

بعدما ارتفعت وتيرة المباراة وأهدر لاعبو المنتخب الوطني أكثر من فرصة، قبل أن ينجح رمضان صبحي في الدقائق الـ 10 الأخيرة، من إحراز هدف التعادل الثاني، ليظن الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل، إلا أن البديل أحمد ياسر ريان كان له رأي آخر، وأحرز الهدف الثالث من رأسية قوية مستغلا ضربة ركنية.

بتلك النتيجة يضمن المنتخب المصري التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، قبل ملاقاة الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062