الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاني الناظر: رامي جمال يحتاج 6 أشهر للشفاء نهائيا من مرض البهاق

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر


قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، إن مرض البهاق مناعي وليس معديًا على الإطلاق، ولا توجد له أي مضاعفات، مؤكدًا أن هناك علاجا يشفي من هذا المرض بشكل تام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك عددا من الحالات تم شفاؤها نهائيًا من مرض البهاق، بعد المداومة على العلاج، لافتًا إلى أنه يتم إعطاء المريض أدوية حديثة تعمل على ضبط الجهاز المناعي، لتعود من جديد الخلايا الصبغية لتكون اللون الطبيعي.

وأكد: أن فترة العلاج من مرض البهاق تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر، وبعدها يتم شفاء المريض بشكل تام ونهائي.

رامي جمال يدرس اعتزال الغناء بعد إصابته بمرض البهاق

وكان الفنان رامي جمال فاجأ جمهوره بدراسته اعتزال الغناء بسبب إصابته بمرض جلدي في وجهه، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب رامي "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي، وبالكشف عرفت أنه البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".

وتابع: "رضيت وسلمت أمري لله علشان عرفت أن الزعل بيزوده وكفايه شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقي بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير اللي بقى يقول لي هتتعامل إزاي وانت فنان، واللي يخاف يسلم واللي يسألني هو ده معدي أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما اشوف طريقة أخفيه بيها لدرجة خلت ناس تقول لي شوف بيزنس تاني اعمله علشان الناس مش هتقبلك كده".



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062