الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بشبين القناطر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 5 أشخاص بينهم ربة منزل أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار بمنزل بقرية طحانوب مركز شبين القناطر.

وكان الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تلقى بلاغا من الأهالي بقيام بعض الأشخاص بأعمال الحفر داخل أحد المنازل للتنقيب عن الآثار بناحية قرية طحانوب دائرة المركز.

وأخطرت قيادات مديرية الأمن وانتقل مأمور المركز، حيث أمكن ضبط كل من هدى م س الدين ربة منزل و"مصطفى ج ح" عامل، و"عبد الحميد ح س" عامل، و"سيد ن ت" عامل، و"أيمن م ع" عامل، حال قيامهم بالحفر داخل منزل الأولى بالعنوان المشار إليه للتنقيب عن الآثار.

نشرة الحوادث.. مصرع عاطل أثناء التنقيب عن الآثار وشركاؤه يلقون جثته بجانب ترعة

وبمعاينة مكان الواقعة تبين وجود حفرة بعمق 5 أمتار تقريبًا وجرى ضبط أدوات الحفر عباره عن بستلة بلاستيك وحبل طويل وجردل بلاستيك وكوريك وأزمة وفأس، بمواجهة الأولى "مالكة المنزل" أقرت بارتكاب الواقعة وقيامها باستئجار المتهمين المضبوطين رفقتها للقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار وبسؤال باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوالها، جرى التحفظ على أدوات الحفر المستخدمة وتعيين الحراسة اللازمة على مكان الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10148 إدارى مركز شرطة شبين القناطر لسنة 2019م.