الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تقرير يؤكد ارتفاع مبيعات أبل من ساعتها الذكية بنسبة 51%


كشف تقرير اخباري جديد أن أبل استطاعت أن تحقق نموا ملحوظا في مبيعات ساعة Apple Watch، حيث سجلت نمو في المبيعات بنسبة 51%.

وتستمر شركة أبل في السيطرة على أكبر حصة من مبيعات الساعات الذكية في الأسواق العالمية وفقًا لتقرير Strategy Analytics الأخير، حيث أكد التقرير أن شحنات ابل من الساعات الذكية ارتفعت من جديد في الربع الثالث من عام 2019.

ابل تكشف تفاصيل جديدة حول خدمات هواتفها

وتحرص الشركات المصنعة للساعات الذكية بنظام تشغيل WearOS، على ترقية الإصدارات الجديدة من الساعات، وإضافة التحسينات إلى تصميم الساعات، حيث انطلقت سلسلة ساعات Fossil Hybrid HR الذكية بتحسينات في عمر البطارية، وتحاول شركة جوجل مؤخرًا دفع مبيعات الساعات الذكية بنظام تشغيل الشركة عبر استحواذها على Fitbit.

وقدمت شركة شاومي مؤخرًا إصدارها الأول من ساعة Mi الذكية التي تأتي بنظام تشغيل WearOS، مع تصميم يحاكي ساعة أبل الذكية، في محاولة لجذب المستخدمين للساعات المميزة بنظام تشغيل جوجل، ومنافسة ساعة أبل.

وكشف تقرير Strategy Analytics عن نمو في مبيعات الساعات الذكية خلال الربع الثالث من 2019 بنسبة 42%، حيث تستمر أبل في السيطرة على النسبة الأكبر من مبيعات الساعات الذكية، حيث وصلت شحنات أبل إلى 6.8 مليون وحدة من Apple Watch، أي نسبة 51% من إجمالي شحنات الساعات الذكية خلال الربع الثالث من 2019.



Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053