Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

مياه الصرف الصحي تغرق الشئون الاجتماعية بدار السلام في سوهاج (فيديو)


حالة من الاستياء انتابت الأهالي بسبب غرق وحدة الشئون الاجتماعية بندر دار السلام بمحافظة سوهاج في مياه الصرف الصحى نتيجة طفح بيارة الصرف الصحى الخاصة بالعمارة 8 مكرر التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، مما أدت إلى غرق الشئون الاجتماعية والأوراق الخاصة بالوحدة الشئون وتهالك جدران العمارة وعدم تمكن سكان العمارة من دخول والخروج العمارة نتيجة طفح الصرف الصحى في مدخل العمارة وغرق شوارع المجاورة.

وأوضح أحد الموظفين بوحدة الشئون الاجتماعية بمدينة دار السلام أن وحدة الشئون الاجتماعية والمكاتب الخاصة بها غرقت في مياه الصرف الصحي وتعطل العمل بها منذ 4 أيام وطالبنا شركة مياه والصرف للشفط المياه من الوحدة الشئون لكن دون جدوى.

يقول عكاشة عبد الحميد أحد سكان عمارة 8 مكرر: لم نستطع دخول العمارة السكانية أو الخروج منها بسبب انفجار بيارة الصرف الصحى، مما أدت إلى دخول الصرف وحدة الشئون الاجتماعية الخاصة بمدينة دار السلام وغرق جميع المكاتب والأوراق الخاصة بالشئون الاجتماعية.

لجنة وزارية لمراجعة كفاءة محطات معالجة الصرف الصحي في سوهاج (صور)

وأضاف عكاشة أن سكان هذه العمارة تقدموا بعدة شكاوى منذ أسبوع للوحدة المحلية بدار السلام وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، مطالبين الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج ورئيس شركة مياه بضرورة التدخل لحل الأزمة.