رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد الطفل ضحية الاعتداء بالأنبوبة: مش هسيب حق ابني (فيديو)

فيتو

قال عصام إبراهيم، والد الطفل المعتدى عليه من أحد الأشخاص بالضرب بـ"أنبوبة بوتاجاز"، في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، إن الواقعة بدأت بعدما نشبت بين نجله الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، وزميله في المدرسة مشاجرة بين أطفال، لافتًا إلى أن والد الطفل عندما علم قام بالاعتداء على ابنه أمام منزله بالأنبوبة، معقبا: "مش هسيب حق ابني".


وأشار إلى أن مباحث أشمون ألقت القبض على المتهم، وحاليًا يتم التحقيق معه، لافتًا إلى أنه ابنه يعاني من شرخ في الساق، وسيتم عرض حالته على طبيب متخصص للتعرف على حجم الإصابة، لافتًا إلى أنه تم وضع قدمه في "الجبس" انتظارًا للتعرف على حجم الإصابة.

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الاَن"، تقديم لميس الحديدي، على قناة "الحدث"، إلى أنه تعرف على الواقعة من خلال كاميرا صيدلية، مشيرًا إلى أن ابنه يعاني من الخوف الشديد وأصيب بالتبول اللا أرادي عقب الواقعة.

صراخ وأحزان أمام مستشفى تلا بعد مصرع 4 أشخاص داخل بالوعة (فيديو)

وكانت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، قررت إخلاء سبيله "ع. ن"، 38 عامًا، ويعمل بقالًا، ومقيم بقرية مجيريا، والمتهم بإلقاء "أنبوبة بوتاجاز" على طفل تشاجر مع نجله أثناء مروره بالشارع.

وأكد التقرير الطبي أن الطفل أصيب بشرخ في القدم نتيجة الإصابة من الأنبوبة وبسبب إلقائها عليه، كما أنه يحتاج إلى الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

Advertisements
الجريدة الرسمية