الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة تصريحات شوقي غريب عن المنتخب الأول في مؤتمر مباراة غانا (فيديو)


ركز الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على العديد من النقاط المهمة خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قبل مواجهة غانا، والخاصة بمشوار الأوليمبي في افتتاح البطولة والإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، موجها رسالة إلى الجماهير لمساندة المنتخب في البطولة، دون التطرق من قريب أو بعيد عن المنتخب الأول كما تناولته بعض المواقع.

وطالب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الجماهير المصرية بالحضور خلال مواجهة منتخبهم أمام غانا غدا الإثنين، والاستمرار في دعم المنتخب ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة.

شوقي غريب يكشف عن صعوبات واجهت المنتخب قبل مواجهة مالي

وأكد غريب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "أطالب الجماهير بالحضور، أعدهم بأننا لن نخذلهم".

وقال غريب: "تنظيم البطولة رائع وحفل الافتتاح أبهر العالم؛ لذلك أطالب حضور أكبر عدد من الجماهير وأعدهم بأني لن أخذلهم".

ويقع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.

وفاز منتخب مصر الأوليمبي، مساء الجمعة الماضي، على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، والمقامة في مصر حاليًا، في حين تعادل منتخبا الكاميرون وغانا 1 /1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط. بينما غانا والكاميرون في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي في المركز الرابع، والأخير بدون نقاط.