Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

بوراك أوزجفيت يكشف السبب الحقيقي لمشاركته في "قيامة عثمان"


كشف النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت خبرًا سارًا لجمهوره بعدما أعلن عن أنه سيتم عرض حلقات مسلسله التاريخي "قيامة عثمان"، يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة "Atv" التركية.

وأوضح "بوراك"، في تصريحات تليفزيونية عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسله المنتظر، قائلا: "كثيرون من يتساءلون ماذا سنقدم في هذا العمل، خاصة أن الأجزاء الأخرى عن أرطغرل كانت أحداثها متوقعة؛ فهناك الكثير من الكتب تحدثت عن هذه الفترة بشخصياتها التاريخية، أما شخصية عثمان فستحكي عن مؤسس الإمبراطورية العثمانية الذي سيجسدها ضمن الأحداث".

ويعتبر الفنان التركي أن المسلسل مهم جدًا له وللعالم أيضًا، مشيرًا إلى أن الشخصية تعتمد في كل تصرفاتها على صفة أساسية، وهي العدل أساس أي مملكة ناجحة، مضيفًا: "سنعرض تفاصيل خاصة بعثمان غازي وزوجته مالا خاتون الذي جمعتهما قصة عشق قوية ضمن الأحداث".

وأوضح بطل "الحب الأعمى" أنه يختار أعمالًا تميل إلى الرومانسية، ما جعله يركز في العمل على علاقته بزوجته ضمن الأحداث، مؤكدًا أن الأدوار الرومانسية هي من صنعت له جماهيرية واسعة حول العالم، مبينا أن قصة الحب في العمل هي العامل الأساسي لجذب الجمهور الغربي لمتابعة هذا المسلسل.

وأشار بوراك أوزجفيت إلى أن سبب قبوله المشاركة في "قيامة عثمان" من دون تفكير هو أن المسلسل سيقدم قصة حقيقية عن عثمان غازي ولم يتردد في ذلك، فهي فرصة لأي نجم.

وأنهى الفنان حديثه بأنه استغرق عامًا كاملًا للتحضير للمسلسل، معتمدًا على الكثير من البحث في الشخصية ليجسّدها بصدق وواقعية ويتمنى أن يصل إلى الجمهور بالنحو الذي يريد.