رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي | 6 أخطاء تحرمك من الحصول على شقة

وحدات الإسكان الاجتماعي
وحدات الإسكان الاجتماعي

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي | تبدأ غدًا الإثنين 11/11/2019، وحتى يوم الخميس 12/12/2019، سداد مقدمات جدية الحجز، لشقق الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي وتسجيل البيانات، ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك لحجز الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم (3 غرف وصالة - بمساحة تصل إلى 90 مترا)، المطروحة في الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي، تحت عنوان "مبادرة تنمية وجه بحرى ومدن القناة"، بمحافظات (الشرقية – الإسكندرية – الدقهلية – الإسماعيلية – كفر الشيخ – المنوفية – البحيرة – الغربية).


أسعار أراضي استثمارية تطرحها "الإسكان" بالعاصمة الإدارية الجديدة

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي

وعند التقديم احذر الخطوات التالية لضمان قبول طلبك:

- تجاهل تقديم المستند الدال على درجة الإعاقة من المجالس الطبية المتخصصة أو من اللجنة الطبية العامة الحكومية التابعة لمحافظة المواطن، وذلك بالنسبة للمواطنين ذوى الاعاقة، وعلى أن يكون مستند إعاقة حديث صادر في عام 2019.

- مخالفة أي من الشروط والالتـزامات المنصوص عليها بكراسة الشروط يكون المُتقدم مسئولًا جنائيًا ومدنيًا ويحق للجهة المالكة للوحدات (صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري) إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة وفسخ العقد دون الحاجة إلى إنذار أو استصدار حُكم قضائي واتخاذ جميع الإجراءات المُترتبة على فسخ العقد طبقًا للقواعد القانونية المعمول بها في هذا الشأن في الصندوق لحفظ حقوقه.

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي


- عدم التأكد من صحة رقم الهاتف المُسجل بالموقع الإلكترونى نظرًا لورود عدد من المُراسلات عليه خلال مراحل العمل المُختلفة على الطلب)، حيث تتضمن الرسالة رقمًا كوديًا يقوم مقدم الطلب بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.


- عدم إرفاق المستندات المطلوبة بصيغة (PDF)، في ملف واحد، وبعد الانتهاء من رفع جميع المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة "تم إرسال طلبكم بنجاح"، ويتم تقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

- وجود تضارب أو تعارض بين البيانات المُحررة والمُسجلة يتم التعامل والتصديق على البيانات المُحررة باستمارة حجز الوحدة السكنية، مع العلم بأنه لن يُعتد بأى من البيانات المُحررة أو المُسجلة إلا في حالة وجود المُستند الدال على ذلك.

- عدم صحة أي من البيانات المقدمة من المواطنين الحاجزين بالموقع الإليكترونى الرسمى للصندوق يبطل اجراءات التقديم.
Advertisements
الجريدة الرسمية