السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شوقي غريب: أمم أفريقيا فرصة ذهبية للاحتراف الخارجي

 شوقي غريب
شوقي غريب


أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن جميع اللاعبين المتواجدين في البطولة يسعون من أجل الاحتراف الخارجي، وأشار إلى أن أمم أفريقيا تحت 23 سنة فرصة ذهبية لتحقيق ذلك.

وتابع شوقي غريب في المؤتمر الصحفي لمباراة غانا المقرر لها الثامنة مساء غد الإثنين: "هناك تكتيك مختلف بين منتخبي مالي وغانا".

وأشار شوقي غريب إلى أن هناك ضغطا على اللاعبين خاصة وأن البطولة تقام في مصر، مضيفا أنه يسعى للتغلب على هذا، مشيرا إلى أن عدم إحراز عدد من الأهداف أمام مالي غير مقصود بدليل وجود فرص على مرمى المنافس بشكل كبير.

شوقي غريب: الإصابات تغير طريقة اللعب أمام غانا

ويقع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.

وفاز منتخب مصر الأوليمبي مساء الجمعة الماضي على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام والمقامة في مصر، بينما تعادل منتخبي الكاميرون وغانا 1 /1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا والكاميرون في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061