الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى محمد: الجوائز الفردية لا تشغلني.. وفوز الأوليمبي الأهم

مصطفى محمد
مصطفى محمد


كشف مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبي ونادي الزمالك، أنه لا يشغل باله بالحصول على الجوائز الفردية، وأكد أن الأهم بالنسبة له هو فوز المنتخب الأوليمبي والحصول على النقاط الثلاث.

وقال مصطفى خلال المؤتمر الصحفي للقاء غانا غدا، إن حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة مالي تكليل لجهود جميع زملائه بالفريق وأنه يأمل في مساعدة زملائه للفوز أمام غانا في المباراة المقرر لها الثامنة مساء غدا بالجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وأكد مصطفى محمد، أنه لا يوجد نجم بالفريق فالجميع نجوم والكل على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أن المنتخب يوجد به مجموعة من المهاجمين ولكن هناك اختلاف في طريقة اللعب.

ووجه مصطفى محمد رسالة للجماهير المصرية قبل مواجهة غانا بأنه يسعى للتألق مع الفراعنة بجانب زملائه من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم التأهل.

مصطفى محمد يرافق شوقي غريب في مؤتمر الغد

وفاز منتخب مصر الأوليمبي مساء الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد،في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمقامة في مصر حاليًا، بينما تعادل منتخبي الكاميرون وغانا 1 /1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا والكاميرون في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويقع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.