X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو) سلمى رشيد تكشف تفاصيل أول ألبوم في مصر بالهلال والصليب.. مدرسة 25 يناير بالمنيا تنظم ندوة "نحن فداك يا مصر"(صور) رئيس أنابيب البترول: تأمين نقل الوقود ورصد الخسائر بعد إصلاح خط البحيرة ضبط طن أغذية فاسدة وإغلاق 8 منشآت غذائية في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتحار طالبة بالمنيا رفض شقيقها ذهابها للكلية

السبت 09/نوفمبر/2019 - 07:24 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية علم الدين
 
أقدمت فتاة من مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، على الانتحار باستخدام حبة حفظ الغلال بسبب رفض شقيقها ذهابها إلى الجامعة.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مركز شرطة ديرمواس من مركز السموم بالمنيا بوصول "أمينة. ع. ن.ر" 17 عامًا طالبة بكلية حقوق جامعة المنيا، ومقيمة بديرمواس، ادعاء تناول قرص غلة وعند تقديم الإسعافات الأولية توفيت.

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا بينهم 4 أشقاء في تصادم أتوبيس بسيارة ربع نقل بالمنيا

وبسؤال شقيقها" محمود. ع. ن. ر" 22 عامًا طالب بكلية خدمة اجتماعية جامعة بني سويف، قرر أن شقيقته تناولت قرص غلة عن طريق الخطأ أثناء تناولها كوب مياه للشرب كان موجود بالمطبخ، وأن الكوب كان قديما ويرجح تواجد القرص به دون علم أحد ولا يتهم أحدا أو يشتبه جنائيًا في احداث إصابة شقيقته.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث المركز تبين قيام الفتاة بالإقدام إلى الانتحار بسبب خلافات بينها وبين شقيقها بسبب رغبته في منعها من النزول إلى الجامعة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات