السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يشهد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار بإستاد السلام


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة 8-22 نوفمبر الجاري.

وتابع الوزير المباراة من المقصورة الرئيسية بإستاد السلام والتي تجمع بين منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار، بحضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات الأفريقية المشاركين بالبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، لافتًا إلى الحرص على خروج البطولة بشكل مشرف على كافة المستويات التنظيمية والفنية.

وزير الرياضة يشيد بنجاح حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

كما ناشد الوزير الجماهير المصرية لحضور مباريات المنتخب الأوليمبي بكثافة دعمًا للاعبين وتشجيعهم ومؤازرتهم لتحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد.

يذكر أن المنتخب المصرى يعتلي المجموعة الأولى بالبطولة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على منتخب مالي في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس، ويأتي في المركزين الثاني والثالث بنفس المجموعة منتخب غانا ومنتخب الكاميرون بنقطة واحدة لكل منهما، فيما يتنافس في المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا، وأصحاب المراكز الثلاث الأولى يتأهلون لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ م.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063