X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير اليوم.. السياحة تفتح باب تفويج المعتمرين أمام الشركات شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لإنبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل عروس بيروت الحلقه ٤٤.. شاهد الحلقة 44 من مسلسل عروس بيروت كاملة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:23 م
مسلسل عروس بيروت مسلسل عروس بيروت الحلقه ٤٤ منى محمود
 
مسلسل عروس بيروت الحلقه ٤٤.. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.

ومنذ بدايته، جذب مسلسل عروس بيروت المشاهدين، نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة، وكانت حلقات مسلسل عروس بيروت التي تُعرض على قناة "mbc4" الفضائية، ومنها مسلسل عروس بيروت الحلقه ٤٤، تشهد تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث وتستحوذ على اهتمام الجمهور، وشهد مسلسل عروس بيروت الحلقه ٤٤ أحداثا مثيرة تجعل المشاهدين يواصلون متابعتهم للمسلسل.

لمشاهدة الحلقة:

مسلسل عروس بيروت الحلقه32..shahid.net عروس بيروت (فيديو)

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو)

ومسلسل عروس بيروت، المتوفر على تطبيق شاهد، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات