رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"صناعة الأثاث" تعقد اجتماعا مع الضرائب لحل مشكلات الصناع بدمياط

غرفة صناعة منتجات
غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات اجتماعا مع مسئولي مصلحة الضرائب المصرية، وذلك بحضور عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وعدد من مسئولي المصلحة الأربعاء المقبل بمقر الغرفة بدمياط.


ومن المقرر أن يشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم صناع الأثاث، حيث من المقرر أن يشهد الاجتماع مناقشة الرد الضريبي في ظل أحكام قانون 67 لسنة 2016، والأثر الاقتصادي لرد الضريبة، وحد التسجيل للمنشآت الصناعية في ظل قانون 67 لسنة 2016، وأسلوب فحص ملفات صناعة الأثاث، ثم يعقب ذلك فتح باب المناقشة مع الصناع للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات العديد التي تشغل بال الصناع.

وأكد المهندس أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات هو توعية للقطاع الصناعى والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة في الدولة والتي لديها احتكاك مباشر ويومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع.

وأضاف حلمي أن الغرفة من منطلق مسئوليتها في خدمة القطاع والعاملين به، تسعى لوجود قنوات اتصال واستماع بين المسئولين في الجهات المتعددة كالتأمينات والضرائب والجمارك والمحليات، وبين المجتمع الصناعي، وإيجاد إجابات لكل أسئلة واهتمامات التي تجول بخاطر المصنعين، وذلك لحل كل مشكلات الصناعات واعطائها حقها، لما لها من أهمية في تنمية اقتصاد بلادنا.

من المقرر أن يشهد الاجتماع حضور، مصطفى الحوام رئيس القطاع التنفيذي ووكيل أول وزارة المالية، صلاح يوسف، رئيس قطاع البحوث الضريبية ووكيل أول وزارة المالية، السيد صقر، رئيس قطاع مكتب رئيس المصلحة ووكيل وزارة المالية، عماد الدين الشامي، رئيس منطقة شمال الدلتا ووكيل وزارة المالية، مجدي عبد المقصود مدير عام مأمورية دمياط، سعيد الشناوي، مدير عام الفحص بدمياط، أسامة الإتربي، مدير عام رد الضريبة بدمياط.
Advertisements
الجريدة الرسمية