الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاني شاكر: "مينفعش اللى عمله حمو بيكا بعد ما طلعته من السجن في العيد"


عبر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن غضبه الشديد، من الأزمة التي تسبب فيها مؤدي المهرجانات، حمو بيكا، بعد الاعتداء على النقابة للمطالبة بالعمل، والذي وصفها بـ"البجاحة".

وقال هاني، خلال لقائه في برنامج "et" بالعربي : "الإجراءات القانونية لأزمة حمو بيكا تسير بشكل صحيح، ولديه استدعاء من النيابة الفترة القادمة، لأنه مينفعش اللى عمله مع حد تقدم له بيد العون، بعد ما خرجته من السجن في العيد".

https://www.instagram.com/p/B4nNFOBDon4/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

من جانبه وصف هاني ما فعله حمو بـ"البجاحة" قائلًا : "مش عارف إزاى امتحن وسقط وكمان عاوز يشتغل بالأسلوب ده".

وكانت النيابة، استمعت إلى ياسر قنطوش، محامى نقابة الموسيقيين في البلاغ رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، المقدم ضد المطرب الشعبي "محمد محمود مصطفى"، الشهير باسم "حمو بيكا"، لأخذ أقواله في اتهامه باقتحام منشأة عامة والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وتقدم ياسر قنطوش، محامي الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ببلاغ إلى نيابة الدخيلة بالإسكندرية، لضبط وإحضار المطرب الشعبى حمو بيكا، بعد قيامه بمهاجمة نقابة الموسيقيين والتعدي على الفنان هاني شاكر وتهديده.

كما فحصت النيابة "السيديهات" التي تم تفريغها من الكاميرات الكائنة في مكان الواقعة، وتم تسجيل تعدي المتهم على الموظفين.

وكان المطرب الشعبى حمو بيكا، تعدي على الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد اقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية منذ، اعتراضا على عدم إعطائه تصريحا بالعمل.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067