X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
حبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيلية  حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"جيب" تستعرض سيارة "سكاي سيتي" على الطرق الصحراوية

السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:51 ص
جيب تستعرض سيارة آية أحمد
 
استعرضت شركة جيب، سيارتها "سكاي سيتي" الأكثر شهرة عند عشاق القيادة على بالصحراء التي تنتمي لفئة ذات الدفع الرباعي.

وجيب طرحت جيلًا جديدًا من جيب “رانجلر صحارى سكاي سيتي” وهو ما دفع رواد هذا النوع من السيارات، المجهزة بالكامل القيادة خارج الطريق، للسؤال حول ماهية التطوير في هذا الجيل الأحدث من السيارة.

وتعتمد السيارة، على محرك 3.6 ليترات الذي يعطي السيارة قوة 285 حصانًا، تنطلق هذه السيارة على الطرقات الوعرة والصحراوية بقوة عزم الدوران المرسل إلى العجلات الأمامية والخلفية في آن واحد، وهو ما يعطي هذه السيارة ميزة القيادة بسلاسة خارج الطريق.

وتوافر التروس متعدد الأوضاع بـ 8 سرعات أوتوماتيكية، وبالنسبة للقيادة على الطرقات السلسة يعتبر الوضع التلقائي قويًا، وهو مؤهل في الجيل الأحدث من “رانجلر صحارى سكاي سيتي” للمناورات الخفيفة على الرمال والطرق الوعرة.

وتحافظ جيب على شكل رانجلر صحارى من حيث المصابيح الأمامية المستديرة والشبك الأمامي المميز بالفتحات السبع، والزجاج الأمامي القابل للطي كما تعتمد على المقصورة مميزة بالراحة من خلال مقاعد جلدية، وظهر المقعد متعدد الأوضاع، ومساحة كافية للسائق والركاب، مع إضافة ميزة تشغيل السيارة بنظام زر الـ ESS، وزيادة منافذ الشحن والتواصل للوسائط.

والشاشة الذكية قياس 8.4 إنش، أصبحت أساسية في الجيل الجديد من رانجلر صحارى، وهي توفر خدمات عدة، إلى جانب التحكم بتطبيقات السيارة، والوصول إلى الخرائط بسهولة واضحة.

وتم في موديلات 2019 و2020 استخدام الكروم البلاتيني في تصميم المقصورة بصورة بارزة، وتزويد حواف الأبواب بكسوة من مادة الفينيل الناعمة، والاهتمام بمساحات التخزين الداخلية من خلال وضع مسند لليد يحتوي على صندوقين صغير وكبير للتخزين.

الشاشة الذكية قياس 8.4 إنش بإضاءة LED تمنح السائق في سيارة “رانجلر صحارى سكاي سيتي” فرصة الاختيار بين الخدمات الواسعة، وهذه الشاشة هي الأكبر في جيب رانجلر، وتعمل بنظام يوكونيكت.

وضمن التحديثات تم إضافة عجلة قيادة جلدية مع أزار لتثبيت السرعة على اليمين، والتحكم بالصوت على الجهة اليسرى من العجلة، وهذا الأمر يزيد من الأمان أثناء القيادة بإبقاء اليدين على العجلة طوال الوقت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات